انمي

آخر الأخبار

انمي
انمي
جاري التحميل ...
انمي

tales-of-demons-and-gods-c189.5

tales-of-demons-and-gods-c189.5

tales-of-demons-and-gods في حلقه المانجا الخاصه بالاسبوع تظهر مشاعر زي يون لني لي ورغبتها ان تكون بصحبت ني لي وان تكون اصغر في العمر لتستطيع مرافقه ني لي في كل مكان يذهب اليه وانها لن تخجل من ملحقتها لني لي وانه هو فارس احلمها التي طالما تمنته 

كما يظهر لنا ان اشتياق حاكم المدينه لمنوشات ني لي ومشغبوته ونقشاته والاحداث التي تحدث بينهوم دائما واتركاكوم الان معا مانجا tales-of-demons-and-gods
tales-of-demons-and-gods
1

tales-of-demons-and-gods
2

tales-of-demons-and-gods
3

tales-of-demons-and-gods
4

tales-of-demons-and-gods
5

tales-of-demons-and-gods
6

tales-of-demons-and-gods
7

tales-of-demons-and-gods
8

tales-of-demons-and-gods
9

tales-of-demons-and-gods
10
وكما سنري فالحلقه القادمه الاسبوع القادم خيانه هان اير ابن حاكم المدينه بالتبني ومحاوله قتل حاكم المدينه 

التعليقات



السلام عليكم جميع محبى مانجا وانمى تفضلو بالاشتراك لدينا ليصلكم كل جديد فى عالم الانمى

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عالم انمى

2019